شركة الهجرة سمارت وايز تو كندا.

رابط الموقع :www.smartwaystocanada.com

يشير آخر تحديث في 24/07/2013
أنّ الموقع يعمل بشكل صحيح .
إن سمارت وايز تو كندا هي شركة هجرة كندية مسجلة ومرخصة من قبل الحكومة الكندية والتي تقدم خدمات الهجرة لأشخاص الراغبين في الهجرة الى كندا. إن مقر الشركة هو في مدينة تورونتو العظمى وبالتحديد في منطقة كونكورد في مقاطعة أونتاريو الكندية كما لدينا عنوان في .
تحتوي هذه الصفحة أخبار و آراء الزوار بالاضافة لمعلومات تقنية حول عمل و استضافة الموقع
معلومات تقنية :
عمر الموقع 6 أعوام .

من خلال ترميز utf-8.

يستخدم ملفات CSS لتنظيم شكل الموقع
يستخدم جافا سكريبت لأداء بعض البرمجيات .
يستخدم خدمات جوجل انالتكس لمتابعة احصائيات و زوار الموقع . . تم تحميل الصفحة في 0.003 ثانية .
قمنا باضافة هذا الموقع الى الدليل في 04/09/2011و منذ تاريخه قام بزيارة هذه الصفحة 1زائر
السيرفر المضيف يعتمد على نظام تشغيل Apache
عنوان الإنترنت : [IP Address = 174.120.106.83 ]
بلد تواجد الإستضافة : United States
Status Code : 200 OK
 نرنيب الموقع حسب اليكسا :
بعض التحاليل الاضافية ممكن متابعتها من خلال المواقع التالية :
لاتكن ضحية وعرضه للإحتيال في طلبك للهجرة الى كندا
مقالة: بقلم مستشار وخبير

الهجرة الكندي: علي شافي من شركة سمارت وايز تو كندا للهجرة.

مرحبا بكم. كما هو معروف بأن كندا هي أرض الفرص والثروات. إن كثير من الناس يحلمون أن يأتوا ويعيشوا هنا على أرض كندا ويصبحون مواطنين كنديين. غير أن هؤلاء الاشخاص لا يعرفون كيفية جعل هذا الحلم يصبح حقيقة. النسبة الاكبر من هؤلاء الأشخاص الراغبين بالهجرة الى كندا يتبع الطرق القانونية والذكية السليمة للوصول إلى كندا والحصول على تأتشيرة الأقامة الدائمة بحيث يمتعون بنوعية حياة مميزة متوفرة لهم كباقي المواطنين الكنديين والمقيمين الدائمين ايضا على حد سواء. ومع ذلك، فإن البعض الآخر يسعون الى السبل الأقصر والاسهل (بما في ذلك طرق غير قانونية) لتأمين الدخول الى كندا والعيش أو العمل في كندا وذلك بمساعدة من اشخاص محتالين وخارجين عن القانون من غير المصرح لهم بأعطاء نصائح واستشارات عن طر ق الهجرة الى كندا ويدعون بانهم استشاريين او محاميين مختصين في طلبات الهجرة الى كندا (معظمهم من المقيمين خارج كندا) وهنالك من هم في داخل كندا أيضا. ان هؤلاء المحتالين يدعون بانهم قادرين على تزوير وافتعال وثائق هوية للطالبي الهجرة الى كندا أو حتى تلقينهم قصص كذابة لضمها الى طلبات هجرة كندا لكي ترسل أو تقدم الى موظف الهجرة في السفارة الكندية أو الى وزارة الجنسية والهجرة في كندا أو الى دوائر الهجرة الاخرى كمجلس الحماية والهجرة الكندي .


هناك بعض الشركات سواء في داخل او خارج كندا ممن يدعون بأن بأستطاعتهم مساعدة المهاجرين على الهجرة إلى كندا. بينما يتم ترخيص عدد قليل منها من قبل الحكومة الكندية حيث أن شركات الهجرة الى كندا تخضع لرقابة وتنظيم من قبل الحكومة الكندية، بينما الكثير من هذه الشركات تدار بشكل غير قانوني أو احتيالي. الغرض الرئيسي من الشركات التي ليس لديها ترخيص او تدعي بان لديها ترخيص هو سرقة أموال الناس واستغلال رغبة المهاجرين في تحقيق حلمهم وبيعهم آمال وهمية لطالبي الهجرة إلى كندا لا أصل لها ولا اساس.

إن هؤلاء ممن يدعون المعرفة ويقدمون خدمات إحتيالية وغير قانونية بخصوص طلبات الهجرة الى كندا يقوموا بتقديم المشورة الخاطئة للطالبي الهجرة وارشادهم على التدليس والكذب أو إخفاء معلومات عن ماضيهم وما شابه, وان يمثلون انفسهم بشكل خطأ في بمزعم "أفضل واسرع فرصة لقبول طلباتهم للهجرة". ومع ذلك، فإن طالبي الهجرة يخاطرون بعواقب سلبية كبيرة ممكنة نتيجة لهذه الأمور التلاعبية، مما سيكون له أثر سلبي على سجلهم في كندا إذا تم القبض عليهم من قبل سلطات الهجرة الكندية الحازمة. هناك العديد من أنواع الاحتيال المختلفة. كمثال على هذا الزواج من مواطن كندي أو مواطنة كندية أو مقيم دائم أو مقيمة دائمة في المقام الأول للحصول على وسيلة للحصول على تأشيرة الأقامة الدائمة في كندا وذلك عن طريق التقديم على الكفالة العائلية ولم الشمل وكوسلية لدخول كندا وهذا مثال واضح وصريح على الغش والإحتيال علي القانون. ويسمى هذا النوع من الإحتيال في كندا - زواج المصلحة.

زواج المصلحة هو نشاط غير قانوني؛ يعتبر جريمة بالنسبة للأجانب الغير كنديين من خلال الزواج في كندا من المواطنين الكنديين أو المقيمين الدائمين فقط للحصول على وضع الهجرة في كندا. بمساعدة من الوكالة الفدرالية - وزارة الحنسية والهجرة الكندية، تم الكشف عن العديد من الزيجات الإحتيالية ووقفها. أن كندا تضع الكثير من القيمة والوزن على المصداقية والاحترام وعدم الكذب، وتأخذ بجدية صارمة ولا تتحمل أي إساءة لقوانين الهجرة الكندية واللوائح القانونية بشكل طفيف.

إن المواطن الكندي أو المقيم الدائم في كندا يجب أن لا يسمح للعوامل المالية بإغراءه في الدخول في زواج المصلحة. القيام بذلك قد يؤدي إلى الآثار المترتبة على تهم جنائية خطيرة، وسوف يبقى على الكافل ان يلتزم بتلبية شروط الكفالة وخي عادة ما تكون لمدة ثلاث سنوات ككفالة مادية ومعنوية. يجب عليه أن يسأل نفسه "هل هذا النوع من الزواج يستحق المخاطر؟". أما في حال أكتشاف الشخص المكفول من الأجانب المشاركين في زواج المصلحة، فسوف يتم رفض تأشيرة الأقامة الدائمة إلى كندا ويمكن ان يتم ترحيله ويتم منعه من السفر إلى كندا لمدة سنتين بالاضافة الى تهم أخرى قد تلقى عليه. وأيضا أن ننوه بأن هذا الفعل سيبقى بشكل دائم في سجله الخاص مع وزارة الجنسية والهجرة الكندية ومع السفارات الكندية بجميع انحاء العالم في حال ما إذا أاراد في المستقبل أن يقوم بالتقديم على تأشيرة دخول كندا كطلب هجرة أو تاشيرة دراسة أو تاشيرة زيارة الى كندا أو ماشابه.

انها مسؤولية مقدم طلب الهجرة أن يتأكد من أن الشخص الذي يتعاقد معه في طلبه للهجرة الى كندا باعتباره ممثل هجرة كندي رسمي مقابل رسوم مالية للمساعدة في طلبه للهجرة الى كندا. يجب ان يكون ممثل الهجرة هذا أذن وترخيص من حكومة كندا. يمكن أن يكون ذلك الشخص مستشار وخبير هجرة كندي الذي لديه ترخيص من قبل المجلس كندا لمستشاري الهجرة التنظيمي (آر سي آي سي)، أو باراليجال أو محامي أو نوتاري ممن لديه ترخيص من قبل احدى النقابات القانونية في كندا.

شكرا على قضاء الوقت في قراءة هذه المقالة. إذا كان لديك أي سؤال وأردت تقديم طلب للهجرة الى كندا إذن لا تتردد بالإتصال بشركة الهجرة الى كندا - سمارت وايز تو كندا - واطلب التحدث الي مباشرة لمناقشة قضيتك كوني مستشار وخبير في شؤون الهجرة الكندية ومفوض يمين وتصديق في مقاطعة اونتاريو وكويبيك في كندا. إسمح لي أن أقوم بتمثيلك في طلبك للهجرة إلى كندا في الحصول على تأشيرة الإقامة الدائمة في كندا و سوف أكون سعيدا لمساعدك في طلبك وللإجابة على أسئلتك بشكل دقيق وقانوني في حال إذا كان لديك أي مخاوف أو غموض بشكل أو بآخر وشكرا

http://www.smartwaystocanada.com
30/12/2012

آراء الزوار

شارك بالتعليق
خبر تقييم و مشاركات الزوار :
ممتاز : التقييم 5 من 5
الامير
خدمات ممتازة واسلوب رائع وجذاب
ممتاز : التقييم 5 من 5
ابو محمد
موقع رائع ومفيد

Domain Name: SMARTWAYSTOCANADA.COM
Registrar: GODADDY.COM, LLC
Whois Server: whois.godaddy.com
Referral URL: http://registrar.godaddy.com
Name Server: NS2097.HOSTGATOR.COM
Name Server: NS2098.HOSTGATOR.COM
Status: clientDeleteProhibited
Status: clientRenewProhibited
Status: clientTransferProhibited
Status: clientUpdateProhibited
آخر مرة تم تحديث معلومات التسجيل في : 28-mar-2013
تم تسجيل الموقع في : 19-jul-2011
تاريخ انتهاء التسجيل : 19-jul-2022